العودة   منتديات سارق القلوب > المنتديات الشبابيه > عالم الحياة الزوجيه
اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجيه لغريزة، السعادة الزوجية، الجماع، الدين والجنس، الإباحية، المراهق، المراهقة، المراهقين، الجسد، الشهوة الجنسية، المتعة، الشرع، النكاح، حلال، حرام، الإسلام،

عالم الحياة الزوجيه

الجنس ثم الجنس ثم الجنس============

قديم 11-Nov-07, 06:36 PM   رقم المشاركة : 1
فتاة من فاكهة
::قـلـب جـديـد::

الصورة الرمزية فتاة من فاكهة

المستوى : فتاة من فاكهة is on a distinguished road

Unhappy الجنس ثم الجنس ثم الجنس============

مابى اطول عليكم
بس مو عارفه شسوى انا اصغر من زوجى بعشر سنين
واحب انا نستمتع بسرير مو شرط نمارس الجنس بس على الاقل مداعبه بينا
الصراحه انا تعبت من كثر من اطلبه على سرير المفروض هو الى يطلبنى وقلت له هل الكلام بس ماكو فايده
دايما يتهرب بنوم ولا تعب مع انا ماصار لزواجنا الاخمس سنين وانا صراحه ودى على الاقل فى الاسبوع يومين او ثلاث
بس هو مايسوى الا فى شهر اربعة ايام فقط
مع انى اسوى كل وسائل الغراء والانوثه وهو ولا كانى موجوده
الصراحه الكل من صديقاتى يحسبون انا زوجى يمارس معى كل من كثر ماانى اهتم فى الجمال والانوثه بس هو ولا شى

بليز اريد حلا

فتاة من فاكهة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-Nov-07, 07:16 PM   رقم المشاركة : 2
تيماء_1
شخصية هامة

الصورة الرمزية تيماء_1

المستوى : تيماء_1 is on a distinguished road

السلام عليكم

اخيتي

غالبا ما نسمع عن برود الزوجة لكن الغريب ان يحصل دلك للزوج لان فطرة الرجل الطبيعية تجعله في حاجة مستمرة للاستمتاع

اعتقد ان الحاجز بينكما ليس برودا جنسيا و انما هو برود عاطفي ولا تعتقدي بدورك ان 5 سنوات قليلة لاطفاء شعلة الحب و المودة بينكما بل انتما بالضبط في مرحلة خطيرة في الحياة الزوجية و اكيد ان الملل بدا يتسرب الى قلب زوجك بعد ان اصبحت حتى زينتك لا تحرك له ساكنا

اكيد ان الاغراء و الانوثة محفزان اساسيان لاثارة الزوج لحظة اللقاء فقط لكن المعاملة الطيبة و التودد و اللطافة و الابتسامة العدبة اشياء تستمر على مدار 24 ساعة و ضرورية لايقاع زوجك في شباك حبك و تاكدي انه سيشتاق لك و سينتظر اللقاء بلهفة ليعبر لكي عن سعادته لان الزوج يسعد من تسعده و تسره

اكيد انكي تحبين الشوكولاتة ولو اقفلوا عليك بابا 5 سنوات و قدموا لكي كل يوم نفس النوع منها صباح مساء و الله سوف تلعنين اليوم الدي اخترعت فيه الشوكولاتة من كثرة الملل و هكدا زوجك

لكن الفتاة الدكية تجعل التنويع و التجديد دستورها في الحياة و الزوج الدي يرى زوجة اليوم غير التي كان معها البارحة و غير التي سيراها غدا يعشق زوجته ولا يتسلل الملل الى قلبه ابدا و لو بعد 100 عام

لا تظني ان فارق السن هو السبب لان الفرق بيني و بين زوجي 14 سنة وكل شيئ على ما يرام و الحمد لله

الحل الوحيد لتخطي محنتك هو محاربة الملل الدي تسرب الى قلب زوجك وهو امر سهل يحتاج منك الى قليل من الدكاء و ليس كثيرا من الماكياج

ارجو من الله ان نسمع عنكي اخبارا مفرحة عاجلا غير اجل و ان يلين قلب زوجك و تسعدي به و تنالي مرادك امين

اختك التيماء

تيماء_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-Nov-07, 07:37 PM   رقم المشاركة : 3
الـ ج ـوهـرة
شخصية هامه

الصورة الرمزية الـ ج ـوهـرة

المستوى : الـ ج ـوهـرة is on a distinguished road

أختي العزيزة .. فتاااة من فاااكهة ...

كلاااام أختنااا .. تيمااااء_1 عين العقل والصوااااب

لا تدعي مسألة الفرق بينكمااا هي السبب ...

هنااالك ثغررره حااااولي البحثُ عنهااا

الله يوفقك ويتمم عليكم ويبعد عنكمااا كل شر ... وإحذري الإستماااع لقووول المقرباااات منك ...

تحيتي لك

أختك

شوشو

التوقيع

الـ ج ـوهـرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-Nov-07, 08:44 PM   رقم المشاركة : 4
فتاة من فاكهة

[quote=تيماء_1;1881947]السلام عليكم

اخيتي

غالبا ما نسمع عن برود الزوجة لكن الغريب ان يحصل دلك للزوج لان فطرة الرجل الطبيعية تجعله في حاجة مستمرة للاستمتاع

اعتقد ان الحاجز بينكما ليس برودا جنسيا و انما هو برود عاطفي ولا تعتقدي بدورك ان 5 سنوات قليلة لاطفاء شعلة الحب و المودة بينكما بل انتما بالضبط في مرحلة خطيرة في الحياة الزوجية و اكيد ان الملل بدا يتسرب الى قلب زوجك بعد ان اصبحت حتى زينتك لا تحرك له ساكنا

اكيد ان الاغراء و الانوثة محفزان اساسيان لاثارة الزوج لحظة اللقاء فقط لكن المعاملة الطيبة و التودد و اللطافة و الابتسامة العدبة اشياء تستمر على مدار 24 ساعة و ضرورية لايقاع زوجك في شباك حبك و تاكدي انه سيشتاق لك و سينتظر اللقاء بلهفة ليعبر لكي عن سعادته لان الزوج يسعد من تسعده و تسره

اكيد انكي تحبين الشوكولاتة ولو اقفلوا عليك بابا 5 سنوات و قدموا لكي كل يوم نفس النوع منها صباح مساء و الله سوف تلعنين اليوم الدي اخترعت فيه الشوكولاتة من كثرة الملل و هكدا زوجك

لكن الفتاة الدكية تجعل التنويع و التجديد دستورها في الحياة و الزوج الدي يرى زوجة اليوم غير التي كان معها البارحة و غير التي سيراها غدا يعشق زوجته ولا يتسلل الملل الى قلبه ابدا و لو بعد 100 عام

لا تظني ان فارق السن هو السبب لان الفرق بيني و بين زوجي 14 سنة وكل شيئ على ما يرام و الحمد لله

الحل الوحيد لتخطي محنتك هو محاربة الملل الدي تسرب الى قلب زوجك وهو امر سهل يحتاج منك الى قليل من الدكاء و ليس كثيرا من الماكياج

ارجو من الله ان نسمع عنكي اخبارا مفرحة عاجلا غير اجل و ان يلين قلب زوجك و تسعدي به

يسلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام على كلامك وتسلمين لى ياقلبى على نصيحتك لى الحلوه

قديم 11-Nov-07, 08:48 PM   رقم المشاركة : 5
فتاة من فاكهة

اى شوشو كثرى من دعواتك وربى محتاجتها
شكرا شقاوة بنات