العودة   منتديات سارق القلوب > منتديات عامة > منتدى تفسير الأحلام
اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى تفسير الأحلام منتدى,تفسير,الاحلام,منتدى تفسير الاحلام,النحاس، الجن، الدجل، الرقيه، الاسلام، اسلام، العين، الحسد، العمل،، الرقيه,الشرعيه,السحر، سحر

منتدى تفسير الأحلام

ام اربع واربعين

قديم 25-Jan-08, 01:57 PM   رقم المشاركة : 1
wafaf
::قـلـب فـعـال::

الصورة الرمزية wafaf

المستوى : wafaf is on a distinguished road

Icon20 ام اربع واربعين

حلمت حلم باني رايت احد أعمامي بان فتاه سوداء البشرة قد حضنته بقوه وهذا الأمر ضايقني كثيرا علما بان عمي هذا بالذات هو الأقرب لدي من بين أعمامي وأيضا قريب مني من ناحية العمر (علما باني لست متزوجة وأيضا هو ليس متزوج) ثم غضبت منها وكان بالمجلس أنا وأخي وعمي الذي حضنته البنت وجلست اضربها بقوه
وساعدني على ضربها أخي وعمي الذي كان مع البنت التي حضنته وماتت البنت علما بان عمي لم يكون راضي عن ضرب الفتاه وخرج من الفتاه بعد موتها حشره أم أربع وأربعين وفزعت منها وكان عمي اخذ يلعب بهذه الحشرة ويضعها بين قدميه وانا اصرخ واحذره منها وهو يضحك ولم يهتم ثم اتجهت الحشرة بعد ذالك إلى دوره المياه التي يوجد بها احد إخوتي الصغار
ولكنني استطعت ان الحق بها واضربها بالحجر حتى انقسمت الحشرة إلى نصفين والنصف الأكبر كان تحت الحجر وهرب الجزء الأصغر الى الحديقة (والمفزع في ذلك أنني كنت اصرخ طوال هذا الحلم لأنبه عمي من الحشرة واستيقظت مفزوعة)

التوقيع

wafaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-Jan-08, 02:37 PM   رقم المشاركة : 2
العضو1
::قـلـب مـبـدع::

المستوى : العضو1 is on a distinguished road

wafaf

اختي الكريمه

هذا والله اعلم انها ليست رؤيا

هذه من الشيطان ( ليحزن الذين امنوا )

استعيذي منها ولن تضرك

وفقك الله اختي

التوقيع

اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

للتواصل
shaer-last@hotmail.com

العضو1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-Apr-09, 01:32 AM   رقم المشاركة : 3
نبض القلوب #
::قـلـب جـديـد::

الصورة الرمزية نبض القلوب #

المستوى : نبض القلوب # is on a distinguished road

Unhappy

مساء الخير
حلمت اني كنت في غرفة جلوس وكانفيه امراة ممتلئه شوي عاديه تكلمني ولم افتكر ما كانت تقول بعدها جاء رجل ومعه بنت صغيره يقارب عمرها 5 سنوات وكان في الفرفه مكان مرتفع قليلا وعليه جلاله اوسجاده مفروشه واعتقد اني كنت اجلس عليها في الغرفه ثم قام ورفع طرف السجاده واخرج ام اربع واربعن وقتلها ثم ذهب الي الطرف الثاني واخرج اخري ولكنها اصغر من الاولي وكانت في يده وخفت منها ولكنه طمني وقتلها وعندها رايت في جهه من الفرفة باب ينزل علي ادرج وقلت له اخرج قبل ماحد يشوفك ويقول ليش جاي وكان يبغي يكلمني وانا استعجله بالخروج واقول له بعدين ادق عليك استفسر وكا يبغي يقلي انه مرسول من المراة الي شفتها في اول الحلم وانها عرافه وبغي يقلي علي الموضوع ولكني قلت له ان يخرج من الجهه الي اشرت له عليها وعندما طالعت لقيت احد اولادي فقلت له اخرج من الجهة الاخري من الغرفه وفيها باب ودرج وعندما كان يخرج اذا بولدي الاوسط داخل الي الغرفه طالع مع الدرج خرج ومعه البنت وكنت خايفه من ولدي لاني ماكنت لابسه عبايه وشعري مكشوف وقلت في نفسي معليش انا ما سويت شي بس لاني ماني مغطيه واذا في الغرفه والدي ووحده من بناتي ورحيم ولدي ورجال موكثير بس مانتبهت لاشكالهم وبعدها صحيت مع العلم ان الرجل الي قتل ام اربع واربعين كان فيه شبه من رجل كان يبغي يتزوجني في الواقع ولكن زوجته عرفت وامه قالت اغضب عليك لو تزوجت علي زوجتك وبطل من موضوع الزواج ووقت حلمت كان بعد ظهر يوم الجمعه وما كان علي صلات

نبض القلوب # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: