منتدى تفسير الأحلام منتدى,تفسير,الاحلام,منتدى تفسير الاحلام,النحاس، الجن، الدجل، الرقيه، الاسلام، اسلام، العين، الحسد، العمل،، الرقيه,الشرعيه,السحر، سحر

منتدى تفسير الأحلام

رقص

قديم 12-Oct-10, 06:04 PM   رقم المشاركة : 1
ذنبي كبير
::قـلـب جـديـد::

المستوى : ذنبي كبير is on a distinguished road

رقص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل منذ أكثر من سنه وانا أرى رؤيه واحده تتكر عليّ بأشكال مختلفه
وهي اني أرقص, مره تكون معي بنت في المنام أعرفها واذا صحيت من النوم أنساها ومره لحالي بين اهلي والكل غيران من رقصي واليوم شفت نفسي بالسوق واشتريت أربع أشياء من الملابس ولما رجعت البيت لبست من اللي اشتريته تنوره لونها بنفسجي فاتح وركبت عليها حزام لونه بنفسجي غامق كانت مره حلوه وكنت ناويه أروح لبيت خوالي أنا واختي ويوم بغينا نروح مالقينا ابوي اللي بيودينا
واحنا ننتظر كأن فيه زواج مادري زواج مين قلت لأختي خلينا نرقص وبالفعل رقصنا ومعنا بنت اعرفها وبعدها رجعنا ننتظر أبوي.
وفي نفس اللحظه بعد حلمت إني أرقص بين حريم بطريقه نوعاً مامغريه وكنت لابسه ثوب بني طويل وأكمامه طويله ومعي بنت أتوقع انها بنت خالي والحريم اللي حوالي لابسين ثياب مابين البني والأصفر
أنا غير متزوجه_محافظه على الأذكار-بدأت أرقي نفسي من الحسد حسب ماذكرت لي من إحدى رؤياي.

ذنبي كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-Oct-10, 02:10 PM   رقم المشاركة : 2
الناصح أبوبدر
مراقب قسم تفسير الاحلام

الصورة الرمزية الناصح أبوبدر

المستوى : الناصح أبوبدر is on a distinguished road

السلام عليكم / الرقص مو زين بالحلم يدل على لاحزن ولكن يعتمد على دينك هل لك علاقات برجال
هناك زواج لك قادم وجاوبي على هذه الأسئله
هل سبق رأيتي كلاب بالمنام
هل عندك آلم بين الكتفين وأسفل الظهر
هل عندك كدمات زق بالفخذ
هل لديك آلم أسفل القدم في الكعب مثل وخز الآبر او حراراه بباطن القدم او تنميل في القدمين
هل ترين بالمنام من يأتيك بصوره قريب او غيره ويتحرش بك جنسيا" جماع او دواعي جماع

التوقيع

الناصح أبوبدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-Oct-10, 08:04 PM   رقم المشاركة : 3
ذنبي كبير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصح أبوبدر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم / الرقص مو زين بالحلم يدل على لاحزن ولكن يعتمد على دينك هل لك علاقات برجال
هناك زواج لك قادم وجاوبي على هذه الأسئله
هل سبق رأيتي كلاب بالمنام
هل عندك آلم بين الكتفين وأسفل الظهر
هل عندك كدمات زرق بالفخذ
هل لديك آلم أسفل القدم في الكعب مثل وخز الآبر او حراراه بباطن القدم او تنميل في القدمين
هل ترين بالمنام من يأتيك بصوره قريب او غيره ويتحرش بك جنسيا" جماع او دواعي جماع
كلا ياشيخ ليست لي علاقه بأي رجل والحمدالله
أنا فعلاً حزينه وخصوصاً من قبل8شهور لابتعاد أخي عني
رأيت ****** مره واحده في غرفة أمي
نعم لدي ألم بين الكتفين من أعلى بالذات عند قراءة سورة البقره والم قوي أسفل الظهر باستمرار
لاليس لدي كدمات بالفخذ,ولكن لدي كدمات سوداء في الساقين وأحياناًتحت الإبط
نعم لدي ألم في رجلي اليمنى من فوق امام المفصل بقليل وايضاً حراره في باطن الرجلين تؤدي الى جفافهم وتقشرهم وأيضاًلاأحتمل أن أضعها على البلاط لما أشعر به من حراره
نعم أرى أحياناً رجل يلمس عورته بطريقه يحاول أن يغريني بهاأو رجل يجامع إمرأه في وسط الناس ولكن لم يقتربوا مني نهائي الحمدالله

ملاحظه:
أنا مستمره على ارقيه منذ سنه بسورة البقره وبآيات أخرى وارى دائماً أن الجن حولي يريدون أن يهجموا على ولكن لايستطيعون مره على شكل رجل ومره قطط بكثره ومره أطفال يحاولون ضربي ولكنهم ولسبب ما لايستطيعون امساكي وأحيان كون قريبه منهم ومايقدرون يقربون مني أعرفهم بعيونهم حمراء وشاخصه وكأنهم لايملكون جفون لعيونهم
-في 12رمضان وجدنا سحر مربوط في سيارة أبي على شكل حجاب فككناه عند أحد المشايخ وفي اليوم الثاني نمت واستيقظت على آلام مبرحه في جميع أنحاء جسدي وكأني تعرضت لضرب ولكن بدون أي أثر وبعدها بدء ألم رجلي الذذي لم يختفي حتى الآن مع أن الآم الضرب اختفت.

قديم 14-Oct-10, 08:09 PM   رقم المشاركة : 4
ذنبي كبير

كلمة (الكلاب)لاتظهر في الكتابه لقدرأيتهم مره واحده واحد منهم كان يمشي معي

قديم 15-Oct-10, 07:40 PM   رقم المشاركة : 5
ذنبي كبير

شيخي الفاضل اليوم الفجرسويت شي وترتب عليه شي ثاني,أنا دايم أرش بيتنا بماء مرقي ودايم أشوف الجن بعد ماأرش البيت خصوصاص تهاجمني
لكن هالمره غير إنت قلت إن فيني حسد علشان كذا جبت ماء ورقيته برقية الحسد وكل مره أرش الغرفه أشوف حلم شكل إلاهالمره بالذات رشيت الغرفه الفجر بعد ماصليت بالماء المرقي ويوم نمت شفت أبوي في المنام في قمة الغضب عليّ وفيه في عيونه حقد عمري ماشفته وشعره منفوش وأغبر ويبي يضربني بأي وسيله وأهلي يمسكونه وينفك منهم ويجي صوبي بسرعه وبس يقرّب مني مايسوي لي شي بس يتكلم ويهيني بكلامه ويروح بعيد وهومعطيني ظهره ويضرب برجله على الأرض ويقول لي انتي تحت نعالي وبعدها ياشيخ شفت إني أبي انتقم من أبوي ليشي يهيني قدام أهلي ,رحت لواحد من اخواني وخليته ينام على السرير عريان إلا من السروال الداخلي فقط وانا قمت أفصخ ثيابي لين وصلت عند السروال الداخلي كنت لابسه اثنين واحد طويل والثاني قصير شلتهم بصعوبه بس ماشفت عورتي ورحت لأخوي ومارست معه الجنس والعياذبالله بطريقه مشمئزه ,كأنه موأخوي وماأخبي عليك ياشيخ لما صحيت من الحلم بنفس اللحظه حسيت بشي غريب والله استحي أقوله هذي أول مره بحياتي أشوف مثل هالحلم.

انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: