العودة   منتديات سارق القلوب > منتديات عامة > منتدى تفسير الأحلام
اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى تفسير الأحلام منتدى,تفسير,الاحلام,منتدى تفسير الاحلام,النحاس، الجن، الدجل، الرقيه، الاسلام، اسلام، العين، الحسد، العمل،، الرقيه,الشرعيه,السحر، سحر

منتدى تفسير الأحلام

الجرح في المنام

قديم 16-Oct-10, 06:13 AM   رقم المشاركة : 1
ابي الفرح
::قـلـب جـديـد::

المستوى : ابي الفرح is on a distinguished road

Icon25 الجرح في المنام

السلام عليكم ورحمة الله
ارجو من الشيخ يفسر لي ...تحلمت اني نايمه بسريري واخوي يكلم عندي يكلم رجال بموضوع خطبه لي وفعلا االرجال الي كلمه انا مخطوبه لاخوه بس للان خطبه وبس ماصار شي رسمي وبالحلم كان يسال اخوي عني ويتحدث ايضا بموضوع الخطبه قمت من النومه الي بالحلم على صوت اخوي وسمعته وصحيت وطالعت فخذي الا فيه جرح طويل بس مو عميق والدم عليه بس الدم مايسيل بس ظاهر على الجرح وقمت وسالت مرت اخوي وش صار وقالت لا اعرف وصحيت من نومي .......
2.. تحلمت اني انا وبنت خالتي بقصر روعه وكانه منزل خوالي وكننا نتقل من غرفه لغرفه وكانن غرف غايه في الروعه والاثاث المميز وكانت بنت خالتي كل شوي يجيها اتصال ووتنبسط كثير وتذهب تكلم وتاتي مسروره وانا ايضا ياتيني اتصال من ابن اختي اسمه مالك بس مااذكر وش دار بيننا من كلام بعده جلست انا وبنت خالتي في غرفه اثاثها جميل كانه لونه اخضر على زيتي وفجأه دخل علينا خالي اسمه صالح وخافت بنت خالتي تظن انه رجال غريب وضحك خالي قال انا خالك وظل واقف ويسولف ومبتسم وبعده دخل علينا ولد خالتي اخو البنت الي معي واسمه يزيد دخل وانا شهقت لانه كان يناظرلي ورفعت احد الكراسي وغطيت حالي فيه وكنت حاطه مناكير اخضر وكنت اطالع يديني ومنبهره منهن و .. عمري 24 صحتي جيده ملتزمه مع بعض الزلات غير موظفه غير متزوجه
بنت خالتي مطلقه عمرها 23 طالبه صحتها جيده دينها ملتزمه ايضا
ولد خالتي اصغر من اخته يمكن بسنتين

ابي الفرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-Oct-10, 01:20 AM   رقم المشاركة : 2
ابي الفرح

الله يجزاك خير فسرلي ......
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله لذنبي وذنب المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

قديم 21-Oct-10, 10:46 AM   رقم المشاركة : 3
ابي الفرح

بانتظار تفسيرك يابوبدر ... الله يجعله في موازيين حسناتك
استغفر الله لذنبي وذنب المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الاحياء منم والاموات

قديم 25-Oct-10, 02:15 PM   رقم المشاركة : 4
الناصح أبوبدر
مراقب قسم تفسير الاحلام

الصورة الرمزية الناصح أبوبدر

المستوى : الناصح أبوبدر is on a distinguished road

السلام عليكم / اخبار طيبه تأتيك وتغير بحالك وتحتاجين تتتحسنين من الناحيه الدينيه
هل تذكرين أيش كنتي لابسه

التوقيع

الناصح أبوبدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-Oct-10, 01:46 PM   رقم المشاركة : 5
ابي الفرح

الله يعيطيك العافيه يابوبدر ويخليك لعين ترجيك يارب ...مااذكر والله وش كنت لابسه بس اذكر اني متكشخه ويدي كانت روعه مع المناكير ... وياشيخ تحلمت ايضا ان اخواني مسوين وليمه كبيره وحاطين صحون الوليمه بالشارع عند باب بيتنا وكل العالم جالسين ياكلون وانا كنت على الجهه الثانيه عندنا ايضا حريم كانه غداء ليوم عيد الاضحى زي عادات العرب بالاعياد يوم يتغدون بالشوارع عشان كلن يحضر الموهيم ياشيخي انا نزلت علي الدوره الله يكرمك في الحلم على ملابسي وذهبت لاخوي عبدالعزيز ثاني اكبر اخواني وهو بالواقع متفهم وقريب مني وقربت من اذنه وقلت له بدخل اغير شفلي الطريق جتني الدوره بدون علمي ولازم اذخل بيتنا عشان اغير ملابسي وكانو الناس يتغدون ونادى واحد من قرابتنا شاب وسيم جدا بعمر اخوي متزوج وقاله خذ فلانه للبيت عشان تبي تلبس ومسك يدي ذلك الشاب وشوي ودخلت يدي الثانيه على زنده بين يده وجسمه وحطيت كلي ثقلي عليه ودخلت معه وكنت بشعور كأن ذلك الشاب يحبني ودخلت ..

انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: