العودة   منتديات سارق القلوب > منتديات عامة > منتدى تفسير الأحلام
اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى تفسير الأحلام منتدى,تفسير,الاحلام,منتدى تفسير الاحلام,النحاس، الجن، الدجل، الرقيه، الاسلام، اسلام، العين، الحسد، العمل،، الرقيه,الشرعيه,السحر، سحر

منتدى تفسير الأحلام

اكل الموز ....

قديم 10-Jan-12, 01:41 PM   رقم المشاركة : 1
نصيرة25
::قـلـب جـديـد::

المستوى : نصيرة25 is on a distinguished road

اكل الموز ....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحلم

حلمت انني انا و خواتي البنات سمية و راضية روحنا لايطاليا عند اخي ياسين ( عندي 3 اخواني في ايطاليا ) و كانه الصباح كنت جائعة جدا و اريد ان اكل و عم انتظر خروج اخي ياسين و فيصل لعمل لاكل كانه رمضان و انا حائض لا استطيع ان اكل امامهم لكن فيصل رايته ياكل لكن عادي ما خطر في بالي انه رمضان بالنسبة له يعني عادي جدا انه ياكل و لما كمل اكل اكل موزة و ترك الموز الباقي على الثلاجة من فوق و بمجرد ان خرج ذهبت مسرعة لمطبخ و فتحت الثلاجة لكن لم اجد شئ اكله و جدت معجنات معكرونة لكن غير مطبوخة في اكياس و بعدها غلقت الثلاجة و اخدت من فوقها بالموز و نزعت واحدة و اكلتها و كانت الموزة صغيرة جدا
و بعدها دخلت لغرفة اخي ياسين رايت 4 خزائن لكن مو كبار و سرير و شافت امي و خالتي مسعودة و خالتي راضية كانهم معي اخدت شئ خالتي مسعودة متل لباس واخفته و بعدها رايت اكياس كبيرة مملؤة بالملابس اخدت كنزى ( تريكو ) لونها بني و اشياء اخرى كانت مطوية و قلت لاخي ياسين شو اخدت و اخرجتها له لما شافها عجبته ...

انا عزباء اما الحالة الدينية ملتزمة الحمد لله لا اعمل و حالتي الصحية الحمد لله بخير

قيصل اعزب الان لا يشتغل ملتزم و الحالة الصحية بخير

ياسين اعزاب ملتزم يعمل الحمد لله و حالته الصحية بخير ما فيه شئ

نصيرة25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: