العودة   منتديات سارق القلوب > المنتديات الشبابيه > عالم الحياة الزوجيه
اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجيه لغريزة، السعادة الزوجية، الجماع، الدين والجنس، الإباحية، المراهق، المراهقة، المراهقين، الجسد، الشهوة الجنسية، المتعة، الشرع، النكاح، حلال، حرام، الإسلام،

عالم الحياة الزوجيه

كيف تصل المرأة الى قمة النشوة في المعاشرة



قديم 20-Jun-05, 11:05 AM   رقم المشاركة : 1
SWALEEDS
::قـلـب جـديـد::
 
الصورة الرمزية SWALEEDS
 






  المستوى : SWALEEDS is on a distinguished road

كيف تصل المرأة الى قمة النشوة في المعاشرة

كيف تصل المرأة إلى قمة النشوة في المعاشرة؟
تعتبر المعاشرة الزوجية من أكثر التجارب البشرية إمتاعا ونشوة. وأكثر أنواع الجماع لذة ومتعة هي تلك التي تجمع بين العاطفة الحارة واللقاء الجسدي المثير.
ومن المؤسف له أن بعض الرجال لا يهتم باحتياجات المرأة ولا يشبع رغباتها جسديا ونفسيا. ولهذا لا نندهش إذا عرفنا أن حوالي 70 بالمائة من الزوجات لا يصلن إلى النشوة الكاملة orgasm إما بسبب وجود موانع نفسية بينها وبين زوجها (كالكراهية أو الخلاف أو النفور) أو لأن الزوج لا يقوم بالتمهيد والمداعبة الكافية قبل النشاط الجنسي، ولا يعرف مواطن الإثارة في جسد زوجته ولا طريقة ممارسة الحب التي تشبعها.
وتبين من نتائج استفتاء طريف أجرته مجلة "ماري كلير Marie Claire" الأميركية عن طريق وصول المرأة إلى الذروة (النشوة الكاملة orgasm) والوسائل التي تساعد على ذلك أن إجابات النساء متنوعة.
ومن المفيد للزوجة أن تعرف هذا التنوع حتى تحقق الإشباع الكامل لها (ولزوجها). وفيما يلي ملخص لكيفية وصول المرأة إلى ذروة المتعة مع الرجل:
* مشهد الزوج وهو في حالة إثارة عظيمة من أكبر عوامل إثارة المرأة باعتبارها شريكته في التجربة. وسخونة الرجل ورطوبة جسمه مع اندماجه في ممارسة الحب وانفعاله العميق إثناءها يُشعر المرأة بأنوثتها الطاغية، ويرضي غرورها ويصل بها إلى الذروة مع رجلها خاصة إذا كانت تحبه.
* صوت الرجل - إذا عشقته المرأة - يمكن أن يثيرها ويهز مشاعرها ويجعلها راغبة في معاشرته. فإذا غازلها وداعبها وراودها بدرجة كافية ثم مارس الحب معها اعتمادا على وقدة العاطفة وحرارة التلامس الجسدي مع التركيز على مواضع الإثارة في جسدها فإنها تصل بسرعة إلى قمة النشوة التي تغمر جسدها كله فيرتجف بشدة ويكاد قلبها يتوقف عن النبض مع انفجار بركان اللذة الطاغية التي تكاد تفقدها وعيها لعدة ثوان متتالية. وبعد ذلك تشعر المرأة بالإشباع والرخي والسعادة وعمق الرابطة الجميلة بينها وبين زوجها.
* استخدام الأصابع والشفتين في مداعبة الأجزاء الحساسة من جسم المرأة - خاصة البظر - يصل بها إلى الذروة.
* استخدام أنواع من الكريم مثل "بروسنسوال Prosensual" - ويتوفر في الصيدليات ويمكن طلبه عبر الإنترنت - يثير المرأة (خاصة وأنه يكون من عناصر طبيعية مثل فول الصويا والقرفة وجذور الزنجبيل. وتقوم المرأة قبل المعاشرة بدهان أعضائها الحساسة بالكريم. وهو يحقق لها درجة كبيرة من الإثارة بالإضافة إلى حركة الجماع ذاتها مما يصل بالمرأة إلى الذروة.
* اندماج المرأة في الممارسة مع زوجها، وعدم التفكير أو الانشغال بأي شيء آخر. وهذا التركيز يعمق الشعور بالمتعة ويفتح الباب أمام آفاق واسعة من اللذة والنشوة إلى أن يصل الزوجان إلى الذروة بعد فترة استمتاع طويلة نسبيا ومع الاندماج مع كل حركة من حركات الزوج أثناء اللقاء.
* إطلاق العنان للخيال وللصور الذهنية المساعدة حتى وإن تخيلت الزوجة مشاهد محرمة كأن تتخيل وجودها في أحضن ممثل جذاب شهير، أو قيامها بإغواء شخص ساذج عديم الخبرة وهي ترتدي ملابس شفافة أو قصيرة وحذاء بكعب عال.. مثلا!
* اتباع الطريقة التي تفضلها الزوجة في ممارسة الجنس كأن تمتطي الرجل حتى تتحكم في الحركات وتحقق أكبر استثارة للبظر، أو تداعب أعضاءها - أو تترك الرجل يسيطر عليها كلية ويقوم بما يريد من حركات جنسية تثيرها وتصل بها إلى قمة النشوة والارتواء.
ما هو أفضل وضع لممارسة الجنس؟
بصفتي امرأة ولي خبرتي في ممارسة الحب بمختلف أوضاع أقول لبنات جنسي أن أفضل وضع للمعاشرة الجنسية هو الوضع "الرسولي" أي الذي تكون فيه مضطجعة على ظهرها وزوجها فوقها. فهذا الوضع مألوف ومريح. وهو يناسب المرأة في مختلف حالاتها لأنه يشبعها إذا كانت زائدة الرغبة، ويريحها إذا كانت متعبة. وفي هذا الوضع يمكن للمرأة أن تكيف نفسها حسب حالتها النفسية والصحية والعاطفية، وأن نحدد النغمة والإيقاع اعتمادا على التحكم السهل في الحركات - تماما مثلما يتحكم الجائع في الوجبة التي يحضرها أو الساندويتش الذي يعده.! ويكفي أن له الحرية في تحديد نوعية الوجبة وإضافة ما يشاء من مقبلات!
وهذا الوضع يمارسه الأزواج من قديم الزمان. فالرجل يمتطي المرأة والمرأة تنظر إلى وجهه نظره كلها عشق وهيام. وبعد ذلك حدث تغير في السبعينات عندما ابتكر الخبراء طريقة "الفارسة" (استلهاما من طريقة الكاما سوترا الهندية القديمة)، وهي الطريقة التي تمتطي فيها الزوجة وتمارس الحب وهي فوق زوجها.
وقد تكون هذه الطريقة الجديدة مفيدة للمرأة لأنها تحقق لها أشياء لم تكن تحققها في الوضع الرسولي (العادي). فهي تشعر بالسيطرة (وليس بالخضوع والسلبية) وتحصل على فرصة استثارة البظر ونقطة جي G-spot داخل المهبل. وأصبح هذا الوضع (الذي تعتلي فيه المرأة الرجل) هو الموضة، وتراجع الوضع الرسولي (الذي يعتلي فيه الرجل المرأة)!
والسؤال المطروح هو: هل حقا أدى التنويع في الأوضاع إلى مزيد من الإشباع بالنسبة للمرأة؟ وهل أدت هذه الأوضاع الجديدة إلى زيادة عدد حالات الوصول الذروة orgasm؟
إن الأوضاع الجديدة التي يتلوى فيها جسم المرأة ويأخذ أشكالا غريبة وغير معتادة ليست هي أفضل الأوضاع (كأن تكون أعلى الرجل أو إلى الجنب أو مقوسة مثل الدائرة أو منكفئة..الخ). ولا يزال الوضع الرسولي العادي هو أفضل الأوضاع، خاصة إذا اتخذه الزوجان ليمارسان الحب بالطريقة الصحيحة وتم استثارة البظر ونقطة جي G-spot بالاحتكاك المباشر.
وفيما يلي مزايا الوضع الرسولي العادي (الذي تكون فيه الزوجة مضطجعة على ظهرها وزوجها أعلاها):
1- يكتسب هذا الوضع شكلا أنثويا جميلا. كما أنه يلبي الحاجة العاطفية للزوجين إلى جانب المتعة الجنسية. فالزوجان يواجهان بعضهما البعض وكل منها يرى تعبيرات وجه الآخر، ويبوح له بحبه ومشاعره العاطفية الجميلة.
2- تكون المرأة في هذا الوضع في أعلى درجات الراحة والاسترخاء والانسجام بعيدة عن القلق أو التعب، وذلك بسبب سهولة الوضع.
3- التركيز فقط على التجربة المشتركة مع شريك الحياة ومخاطبته ومداعبته وتقبيله إذا شعرت المرأة بالرغبة في ذلك.
4- هذا أنسب وضع للمرأة الخجول لأن كل جسمها مغطى بجسم زوجها!
5- لا وضع آخر يكتسب معنى الحب والعاطفية والرقة والحميمية والذوبان في الحبيب مثل هذا الوضع بالنسبة للمرأة.
6- حرية الحركة بالنسبة ليدي المرأة التي يمكن بهما أن تداعب الرجل وتمسكه بشدة أثناء الوصال.
7- سهولة الحضن والمداعبة والتقبيل والهمس والتواصل الحميم بين الزوج والزوجة.
8- عند الوصول إلى ذروة النشوة تكون عميقة وطويلة وممتعة لأقصى درجة.
9- يكتسب هذا الوضع احتراما وتقديرا خاصا لأنه بعيد عن الشذوذ وعن البهيمية والرذيلة.
على أي حال هناك إناث لا تجد المتعة الكاملة إلا إذا امتطين أزواجهن وكن هن "الأعلى". وقالت بعض السيدان اللاتي يفضلن هذا الوضع (وضع الفارسة) أن يمنحهن بعض المزايا الفريدة مثل:
1- العدوانية الممتعة وهن فوق الرجال
2- سهولة وصول الأثنى إلى قمة النشوة نظرا لسهولة حفز البظر ونقطة حي وهي أعلى الذكر
3- حرية الحركة حسب الشعور باللذة
هناك بعض التعديلات التي يمكن للزوجين القيام بها فيما يتعلق بأوضاع المعاشرة للوصول إلى الإشباع الكامل. فبالإمكان تحسين الوضع العادي (الرجل إلى أعلى)، وذلك بإدخال بعض التغيرات عليه كوضع وسادة أو وسادتين تحت وركي الزوجة لتحقيق الإيلاج العميق وللسماح لأعضائها النسوية (خاصة البظر) بملامسة عضو الزوج والاحتكاك به. وللزوج الحرية في أن يميل إلى الخلف للمشاهدة الممتعة، أو إلى الأمام للهمس والتقبيل. كما أن للزوجة الحرية في مد ساقيها باستقامة إلى الأمام أو فتحها حتى آخر مسافة ممكنة، أو لفها حول وسط الزوج، أو وضع إحدى الساقين (أو كليهما معا) على كتفه. ويمكن للزوج أن يمسك بذراعي زوجته فوق رأسها، كما يمكن للزوجة أن تدفع بالجزء السفلي من جسمها تجاه زوجها في حركات مضادة لزيادة الاحتكاك والتوتر. بل إن بإمكان الزوج أن يميل على أحد الجنبين. مما يتيح للزوجين فرصة مداعبة الأعضاء الجنسية لهما سويا.
ولضمان أعمق اختراق يقوم به عضو الذكر لعضو الأنثى يمكن للمرأة أن ترفع ركبتيها حتى صدرها ثم تفتحها بدرجة كافية تسمح للرجل بالدخول بينهما. وفي هذه الحالة تكون ساقا المرأة على جانبي ظهر الرجل، ويستند الرجل بثقله على فخذي المرأة. وإذا أرادت المرأة أن تتحرك مع إيقاعات الجماع فإن بمقدورها تحريك الجزء السفلي من جسمها إلى الأمام والخلف في هزات متناسقة مع هزات الذكر. ومن مزايا هذا الوضع بالنسبة للمرأة أن يعطيها بعض السيطرة ويفسح المجال أمامها للمشاركة الفعالة في ممارسة الحب، كما أنه من السهل وصولها إلى قمة النشوة orgasm مع الرجل بسبب الإيلاج العميق داخل مهبلها واصطدام رأس القضيب بعنق الرحم في معظم الأحيان. وعلى المرأة أن تدرب نفسها على هذا الوضع لأن المرأة الرياضية أو التي تتمتع باللياقة البدنية تجيد مثل هذا الوضع المثير.
إن الهدف الأساسي من هذا الوضع هو إتاحة الفرصة لشفتي عضو التأنيث والبظر بالضغط على عضو الرجل مما يساعد على المزيد من الانقباض وبالتالي زيادة الاستمتاع والوصول معا إلى الذروة.

كيفية تأخير مدة هزة الجماع عند المرأة
ما هي هزة الجماع؟
هزة أو رعشة الجماع orgasm عند الأنثى تترافق بتقلصات (لا تشعر بها المرأة دائما) في العضلات التي تبطن جدار الثلث الخارجي من المهبل. ويحدث عادة في كلا الجنسين توتر عضلي شامل وتقلص في العجان ودفع لا إرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريبا. يتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الانصراف ، وهو الشعور العام بالارتخاء العضلي والسعادة.

ما المقصود بتثبيط هزة الجماع؟
تثبيط رعشة أو هزة الجماع عند الأنثى هو عبارة عن حدوث تأخر أو انعدام مستمر أو متكرر لهزة الجماع بعد مرحلة إثارة طبيعية سليمة خلال العملية الجنسية والتي يمكن اعتبارها (العملية الجنسية) كافية من ناحية التركيز والشدة والمدة . وعادة تعاني المرأة من تثبط كل من:
الاستثارة الجنسية
وهزة الجماع
ويكون هذا التثبط:
أوليا (حالة مرضية أساسية بدون أسباب خارجية) أو
ثانويا (بسبب اضطراب آخر) أو
ظرفيا (بسبب مكان أو زمان أو ظرف محدد) .
يقدر أن 10% من النساء لا يصلن إلى هزة الجماع مهما كان مصدر التنبيه أو ظروفه . ولكن معظم النساء تصلن إلى هزة الجماع بواسطة تنبيه (استثارة) البظر ، إلا أن أكثر من 50% منهن يكن عاجزات عن الحصول بشكل منتظم على هزة الجماع أثناء الجماع . وفي حالة استجابة المرأة للتنبيه البظري من دون جماع ولكنها لا تصل إلى الهزة عن طريق الجماع يصبح من الواجب إخضاعها لتقييم جنسي شامل بهدف معرفة إن كان ذلك بسبب اختلاف في الاستجابة أو بسبب مرض نفسي ما .
واتمنى للجميع الاستفادة الحياة الزوجية الرائعة

 

 

SWALEEDS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-Jun-05, 11:13 AM   رقم المشاركة : 2
jamal202
::قـلـب جـديـد::





  المستوى : jamal202 is on a distinguished road

شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال

 

 

jamal202 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-Jun-05, 12:59 PM   رقم المشاركة : 3
قلب الذهب
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية قلب الذهب
 






  المستوى : قلب الذهب is on a distinguished road

يعطيك العافيه Swaleeds على هالمعلومه

قلب الذهب

 

 

التوقيع

تابعوني على تويتر
@Gold1Heart
قلب الذهب
قلب الذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-Jun-05, 12:02 AM   رقم المشاركة : 4
مغروره

( مشرفة سابقه )

 
الصورة الرمزية مغروره
 





  المستوى : مغروره is on a distinguished road

معلومات كافيه ووافيه
اتمنى ان يستفيد منها الجميع
يعطيك العافيه اخي الكريم
وجزاك الله خير الجزاء
وننتظر منك المزيد من المشاركات القيمه
لاعدمناك

 

 

مغروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-Jun-05, 07:14 AM   رقم المشاركة : 5
drdragoon
::قـلـب جـديـد::





  المستوى : drdragoon is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع شيق ومفيد وايضا يساعد علي استمرار الحياه الزوجيه وتبادل الحب بين الطرفين
واشكرك يا اختي العزيزه علي هذا الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

drdragoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.