العودة   منتديات سارق القلوب > المنتديات الشبابيه > عالم الحياة الزوجيه
اجعل كافة الأقسام مقروءة

عالم الحياة الزوجيه لغريزة، السعادة الزوجية، الجماع، الدين والجنس، الإباحية، المراهق، المراهقة، المراهقين، الجسد، الشهوة الجنسية، المتعة، الشرع، النكاح، حلال، حرام، الإسلام،

عالم الحياة الزوجيه

ما الحل لأمرأه ليس لديها بظر



قديم 03-Apr-06, 04:08 PM   رقم المشاركة : 1
ansa3a
::قـلـب فـعـال::





  المستوى : ansa3a is on a distinguished road

ما الحل لأمرأه ليس لديها بظر

ما الحل لأمرأه ليس لها بظر وهل يمكن استمرار الحياه الزوجيه

 

 

ansa3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-Apr-06, 05:07 PM   رقم المشاركة : 2
عاشق هدب
::قـلـب فـعـال::





  المستوى : عاشق هدب is on a distinguished road

نع ليس هنا اي مشاكل بالنسبة لها من الناحية الجنسيه

ولاكن ربما تخف لديها الرغبه قليلا

لذا بعد الزواج عليها ان تحاول ان لا يشعر زوجها بعدم رغبتها حتى لايطلقها

 

 

التوقيع

عاشق هدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-Apr-06, 06:36 PM   رقم المشاركة : 3
نورس
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية نورس
 






  المستوى : نورس is on a distinguished road

والله أخوي
هادي عادة من العادات السيئة في قبيلة من السودان
وفكرتهم في الموضوع كله أن البنت ما تلعب بديلها قبل الزواج
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه والله حالتهم حاله
والحل
مررررررررررررررررررة أبعد بعيد عنها

ومشكور وتحياتي

 

 

التوقيع

أحيـآن ,,
أحـسّ أنے مهـم لـ / قلبـگ ..
وَأحيـآن
أحسـّگ مآدريـت بـ { وَجـوَدي ! يآخے عشـآن آللـہ
[ ربـّے وَربـّگ ]
قـلّ لي :
معـآگ لـ وَيـن
أقـصے : حـدوَوَدي !
.. ..

نورس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-Apr-06, 09:47 PM   رقم المشاركة : 4
سارق الحزن
::قـلـب جـديـد::





  المستوى : سارق الحزن is on a distinguished road

يرجال هو فتحه جاهزه وكلها زي بعض البذر عباره عن اكسسوارت جنسيه وبعدين تحمد لله إذا عندها بذر ابلشتك ونحن شباب اليوم ما فينا حيل خصوصا بعد الاكلات الرخويه وانهيار الاسهم تزوج وخذها مني وعش حياتك ومثل ما يقول المثل الشعبي ( قوماً غبونها بينها ما تهما )

 

 

سارق الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-Apr-06, 03:57 AM   رقم المشاركة : 5
فارسة
::قـلـب فـعـال::
 
الصورة الرمزية فارسة
 





  المستوى : فارسة is on a distinguished road

المرأة هي اللي بتفقد بعض اللذة
انت مالك شغل

 

 

فارسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.